تغيير التقدير النهائي
يقوم أعضاء هيئة التدريس بإرسال تقرير طلب لتعديل التقدير النهائي للطالب إلى إدارة التسجيل في حال رصدت درجة بالخطأ، أو خطأ بالإدخال للدرجة التي يستحقها الطالب.
شروط تغيير الدرجة النهائية:
- لا يتم قبول طلب تغيير الدرجة النهائية في حالات إعادة تقييم، وإعادة النظر، أو تقديم عمل إضافي بعد انتهاء المدة المحددة.
- لا يسمح بتقديم طلبات تغيير الدرجة بعد انتهاء الموعد المحدد من قبل الجامعة.
- يجب على رئيس القسم/ مساعد العميد لشؤون الطلاب التأكد من أن جميع الطلبات المقدمة لتغيير الدرجة كاملة ومرفق معها المستندات والوثائق الداعمة.
- لن يتم النظر في الطلبات المقدمة غير مكتملة من قبل لجنة تعديل الدرجات النهائية.
- يجب إرفاق الوثائق التالية:
- نسخة من وصف المقرر
- نسخه من أعمال الطالب خلال الفصل الدراسي
- نسخة من الوثائق التي تم توقيعها لتغيير الدرجة
- نسخة من الدرجة المدرجة على البلاك بورد
- إرفاق أي مستندات داعمة توضح سبب تغيير الدرجة
- كل ما يثبت التواصل مع الطالب بخصوص تغيير الدرجة